التخطي إلى المحتوى

بقلم الدكتوره /دعاء ابوزيد

واستكمالا للمقال السابق
كيف تحكم المرأة بان هذا الرجل يستحق الثقة
هناك سبعة أمور تريدها المرأة من العلاقة العاطفية :
يجب أن تشعر بالحب : عندما تشعر المرأة بالحب من ناحيتك لكي تشعر بالراحة في العلاقة العاطفية فان الشعور بالحب يجعلها تشعر بأنك تقدر العلاقة بينكم للغاية . و قد تكون المرأة غير سعيدة بسبب خروجك مع أصدقائك أو انها متضررة من وجودك في العمل طوال اليوم و أنك تهملها يجب أن تحاول تغير هذه العادات .
أن تشعر بالأمان : عندما لا تشعر المرأة بالأمان في حياتها معك ، تفتقد إحساس السعادة الزوجية . فالأمان في الحياة الزوجية ، يخلق جو من الثقة بينكم و تطمن علي مستقبلها معك . و من أحد الأمور التي يمكنك القيام بها لكي تشعرها بالأمان هي المعانقة و النظر في عينيها عند الحديث و التعبير عن حبك
. للرجال كيف تجذب المرأة لك
أن تشعر بأنك مهتم بها : تريد المرأة دائماً أن تشعر بأنها محور إهتمام من الأخرين و خصوصاً شريك حياتها . و ذلك عندما تهتم بالتفاصيل الصغيرة في حياتها . و الإستماع إليها بإهتمام عندما تتحدث .والنظر اليها.
أن تكون علي طبيعتك و صادق معاها : المرأة تريد أن تشعر معك بالثقة الكافية ، بأن تعبر لك عن حزنها .و يجب عدم السماح للشك بان يتغلل إلي داخل قلبها .
كيف تعرفي انه يحبك
يجب أن تشعرها بأنها مرغوبة دائماً : تحتاج إلي أن تشعر المرأة بانك تحبها ودائم الثناء علي مظهرها و جسدها لتشعرها بأنوثتها و التعبير عن ذلك يجب أن يكون بطريقة جيدة لتجذب إنتباها لحديثك .
أن تكون موضع تقدير و إحترام : المرأة تحب أن تشعر في المقام الأول بالتقدير و الإحترام و أن تظهر لها مدي حبك و قيمة ما تعنيه هي بالنسبة لك .و لا شك أن أسرع طريقة لحدوث مشاكل بين الزوجين هي تجاهل شريك حياتك و عدم إعطائه أي اهمية
أن تشعرها بأنها يمكنها الإعتماد عليك : عندما تتواجد صعوبات الحياة ، المرأة تريد أن تعرف و تتأكد بانك لن تهرب عند مواجهة أي صعوبات في الحياة و انك ستقف بجوارها دائماً و يجب أن تنتبه إلي تصرفاتك معاها فالأشياء التي تبدو صغيرة قد تجعلها تفقد الثقة بك .
أن تكون متسامح معاها : يجب أن تكون متسامح مع المرأة و تكف عن الحديث عن المساؤي
التشجيع و التحفيز : حاول ألا تحبط زوجتك عند قيامها بأمر جديد . و يجب أن تظهر لها أنك مهتم بهواياتها و تثق بقداراتها .و يفضل أن تهتم بتفاصل عملها ، فهي تقدر مدي تفهمك و تقديرك لقدراتها .
واخيرآ تعشق المرأة ف الرجل قوة الشخصية، والشجاعة، والطموح، والأخلاق الحسنة، والصدق والإخلاص، وحنون معها فقط تلك هي الصفات التي تبحث عنها المرأة في فارس أحلامها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *